‎هذا موقف ”حزب الله” من الوزير باسيل والـ11 وزيراً

أوضح مسؤول العلاقات الاعلامية في ”حزب الله” الحاج محمد عفيف رداً على ناشر موقع “ليبانون فايلز” ربيع الهبر، أن “العلاقة بين “حزب الله” و”التيار الوطني الحر” ومع الرئيس العماد ميشال عون تحديدا ممتازة وثابتة وراسخة ومتينة وفي أحسن مستوياتها”.

وأكد الحاج عفيف في مداخلة هاتفية عبر قناة الـ”OTV” مع الزميل جورج ياسمين ضمن برنامج “حوار اليوم” في ما يتعلق بمسألة استحواذ “التيار” على الثلث الضامن، أنه “سبق أن تحدث عنها العديد من مسؤولي “حزب الله”وفي طليعتهم، سماحة الامين العام السيد حسن نصرالله الذي أدلى بخطاب في يوم الشهيد أعلن فيه عدم ممانعتنا اطلاقا حصول حليفنا “التيار الوطني الحر” على 11 وزيراً”. وأشار الى أن “وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل على علم بذلك، وقد سمع هذا الكلام من سماحة الامين العام مباشرة، وكذلك في المجالس المغلقة معنا، وبالتالي، فإن أي كلام خارج هذا السياق هو غير صحيح”، ولافتا في الوقت نفسه الى “ضرورة  أن يحرص الأستاذ ربيع على استقصاء المعلومات من مصادرها الأكيدة، والادلاء بالحقيقية والموضوعية وواقع الأمور كما هي”.

وتابع الحاج عفيف في رده على ناشر موقع “ليبانون فايلز”، الذي ادعى أن الأول جمع عدداً من الصحافيين وأبلغهم معارضة “حزب الله” لحصول “التيار” على 11 وزيراً وعدم تأييده وصول باسيل إلى سدة رئاسة الجمهورية، فقال: “علاقتي مفتوحة مع جميع الاعلامييين من مختلف التيارات السياسية، لأقدم وأشرح وجهة نظر موقف “حزب الله” تجاه الاحداث ومن بينها قضية الـ 11 وزيراً، التي تطرق لها الآن أستاذ ربيع. وموقفنا دائما أمام الصحافيين كان أننا لم ولن نمانع حصول باسيل و”التيار ” على الـ11 وزيراً استنادا لما أعلنه السيد نصرالله في الخطاب المذكور، وبالتالي، فإن ما أفاد به الأستاذ ربيع عن اجتماعي بالصحافيين وشني هجوما على باسيل هي ليست سوى محض اختلاق”.

وهنا، علق الهبر على مداخلة الحج محمد عفيف محيياً إياه ومبدياً اعتذاره عما تناوله في حديثه، موضحاً أنه استقاه من صحافي “محترم”، وكان عليه أن يدقق أكثر في هذه المعلومات.

المصدر: موقع الانتشار

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.