دخول عدة أشخاص وخروجهم من القنصلية السعودية باسطنبول

أفادت وكالة الأناضول بأن عدة أشخاص دخلوا القنصلية السعودية في مدينة إسطنبول وخرجوا منها بعد ذلك، رغم عطلة نهاية الأسبوع، وسط ترقب لتطورات التحقيق في قضية اختفاء الصحفي جمال خاشقجي.

والتقطت عدسات الكاميرات، ظهر الأحد، دخول 4 أشخاص إلى مقر القنصلية إثر وصولهم على متن سيارة مدنية، ولوحظ أن أحدهم يحمل في يده كيسا أبيض، كما التقطت عدسات الكاميرات دخول 4 أشخاص آخرين إلى مقر القنصلية، بعد أن وصلوا على متن سيارة مدنية.

وأشارت الوكالة التركية الرسمية إلى أنه لاحقا خرج 9 أشخاص من القنصلية على متن 4 سيارات مدنية، وشوهد في أيدي الأشخاص المغادرين للقنصلية 3 حقائب.

واستقبلت القنصلية السعودية السبت 6 أشخاص رغم أنه عطلة رسمية، ولم يتسن التعرف على هويات الأشخاص الذين دخلوا القنصلية يومي السبت والأحد.

ويواصل ممثلو وسائل الإعلام المحلية والأجنبية احتشادهم أمام القنصلية السعودية باسطنبول بغية رصد أي جديد يتعلق بمصير الصحفي السعودي خاشقجي.

واختفت آثار الكاتب الصحفي السعودي، في الثاني من أكتوبر 2018، عقب دخوله قنصلية بلاده في إسطنبول لإجراء معاملة رسمية تتعلق بزواجه.

وقالت خطيبة خاشقجي خديجة جنكيز، في تصريحات إعلامية، إنها رافقته إلى مبنى القنصلية باسطنبول، وإنه دخل المبنى ولم يخرج منه، فيما تنفي الرياض ذلك، وتقول إن خاشقجي زار القنصلية وغادرها بعد ذلك.

ولم تعلن تركيا، التي تجري تحقيقا في القضية، حتى الآن فرضيتها الرسمية حول مصير خاشقجي، إلا أن مصادر عديدة بينها أمنية ذكرت أن المؤشرات الأولية تدل على أن الصحفي السعودي قتل داخل قنصلية بلاده وهو ما تنفيه الرياض.

المصدر: وكالات

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.